أرشيف

ضباط وطياري وأفراد الجوية ينصبون الخيام ويعتصمون رسميا

حمدي ردمان / خاص لــ يمنات

أفاد مصدر إعلامي باللجنة الإعلامية لساحة أحرار الجوية لـ يمنات أن ضباط وطياري وأفراد الجوية ومعهم طلاب المعهد الفني للقوات الجوية يقطعون شارع الستين من جميع الإتجاهات والفرقة الأولى مدرع تتدخل وتشتبك معهم وتطلق النار في الهواء دون وقوع أي إصابات وأكد المصدر أنه تم احتواء الحادثة بسرعة دون أن تقع أي مواجهات.

ضباط وطياري وأفراد يعلنون عن إعتصاماً رسمياً اليوم ونصبوا خيامهم في شارع الستين جوار منزل النائب عبدربه هادي منصور وذلك كخطوة تصعيدية عملية .

وصرح الملازم الأهل عضو اللجنة الإعلامية لــ الأولى أن نصب خيامهم يأتي كخطوة للتصعيد العملي لتحقيق مطالبهم وعلى رأسها رحيل محمد صالح الأحمر عن قيادة القوات الجوية .

وأكد عضو اللجنة الإعلامية أنه وزملائه صامدون في ” ساحة أحرار الجوية ” حتى ينتصرون لثورتهم وكرامتهم ولا يهمهم الرواتب أو أي إغراءات مادية أو معنوية من قبل الأحمر .

وقال الأهدل أن ضباط وطياري وأفراد وطلاب المعهد الفني للقوات الجوية مستعدون للتصعيد حتى الإطاحة بقائد القوات الجوية سواء في ألوية الطيران والدفاع الجوي أو في ” ساحة أحرار الجوية “.

وأنتقد الأهل بشدة نائب القوات الجوية العميد طيار عبدالله الباشا الذي وصف المعتصمين بالمتمردين وخارجون على القانون ووصف الأهدل الباشا أنه لا يملك أي صلاحيات في القوات الجوية إلا الدفاع عن محمد صالح الأحمر فقط.

كما أفاد الملازم محمد المقطري أن ضباط وطياري وأفراد القوات الجوية في” ساحة أحرار الجوية” في شارع الستين بإعتصامهم هذا لمصلحة الوطن ولا لمصلحة أشخاص كما يروجه البعض من ضعفاء النفوس ولا نأبه لتهديدات التي يطلقها ضدنا الفاسد محمد صالح الأحمر وعصابته.

وطالب المقطري زملائه في كلية الطيران والدفاع الجوي في مختلف المحافظات سرعة الانضمام إلى ثورة الجوية ونيل شرفها وكرمها كما طالبهم بنزع الخوف الآن كما فعلوها من قبل مع عميد الكلية السابقة.

وأكد عدد من الضباط والطيارين والأفراد أن التغيير قادم وإن المسألة مسألة وقت فقط وأن شرعية ثورة الجوية ستنتصر على اللواء طيار محمد صالح الأحمر وعصابته حد قولهم.

وحمل المعتصمين نائب الرئيس والشعب اليمني مسئولية تاريخية حال بقاء محمد صالح الأحمر في الجوية وإهمال المؤسسة الجوية.

زر الذهاب إلى الأعلى